الرئيسيةريادة

التعليم العالي” تعتمد رسميا اسم “كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – وافقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على اعتماد اسم “كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار” ليكون الاسم الرسمي لهذه الكلية الجديدة التي ستباشر أعمالها بداية تشرين أول المقبل للفصل الدراسي الأول لعام 2018/2019.

وكانت وزارة التعليم العالي قد أصدرت سابقا موافقتها على تأسيس الكلية تحت “اسم كلية طلال أبوغزاله الجامعية التطبيقية للأعمال وتقنية المعلومات”.

تعد هذه الكلية المؤسسة التعليمية الأولى في العالم التي تشترط أن يقدم الخريج اختراعا رقميا كشرط لتخرجه. وقدمت شركة طلال أبوغزاله للملكية الفكرية طلبا لحماية حقوق هذا النظام التعليمي على مستوى العالم ليكون ملكا لمجموعة طلال أبوغزاله.

 وسيتم إنشاء فروع للكلية في كل من العراق والإمارات العربية المتحدة، وفي رام الله في فلسطين، حيث أن رؤية كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار هي إحداث تغيير في منظومة التعليم العالي في الأردن والوطن العربي والعالم.

يشار إلى أن كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار ه مؤسسة تعليمية متخصصة بالأعمال وتقنية المعلومات وتركز على توفير بيئة مناسبة لخلق الإبداع والابتكار من خلال ما توفره من أساليب دراسية حديثة والإمكانيات التي تتيحها للطالب لتحويل أفكارهم واختراعاتهم الإبداعية إلى منتجات قابلة للتسويق.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى