اتصالاتالرئيسية

أمنية تطلق الحملة التسويقية الأضخم لخطوط “شبابي”

شارك هذا الموضوع:

تحت شعار “خليك عاقل وانجن”

بعد النجاح الكبير الذي شهدته حملات “شبابي” في الأعوام الماضية، أطلقت شركة أمنية حملة تسويقية جديدة لباقاتها (شبابي 7، شبابي 9، مجنون موسيقى، مجنون أفلام ومسلسلات ومجنون رياضة- الخطوط المدفوعة مسبقا)، والتي تعد “الأضخم” على مستوى المملكة من حيث المزايا والجوائز والخصومات المرافقة لها.

 وستنفذ أمنية حملتها التسويقية الجديدة حتى نهاية العام الجاري، حيث تستهدف فيها شريحة الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و25 عاماً، بمن فيهم الشباب ممن لديهم اهتمامات وأنماط حياة متنوعة، وطلاب الجامعات والشباب الفاعلين على منصات وسائل الإعلام الاجتماعية وغيرهم.

وقال رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية، زيد إبراهيم: “لأن الشباب يمثلون الشريحة الأكبر والأوسع من قاعدة عملاءنا في الشركة، ركّزنا جُلّ اهتمامنا ورعايتنا لهذه الشريحة التي نسعى دائما لتلبية جميع احتياجاتهم وتطلعاتهم من خلال الخدمات وحلول الاتصالات والعروض التي نطرحها في السوق المحلي”.

وعن خطوط “شبابي” الجديدة – والتي تحمل اسم مجانين رياضة، مجانين موسيقى ومجانين أفلام، وتحت شعار “خليك عاقل وانجن”- أوضح إبراهيم أن هذه رسالة من أمنية للشباب لاتِّباع شغفهم وأحلامهم وعدم التنازل عنها، وتأكيداً على اهتمام أمنية بفئة الشباب وفهمها لاحتياجاتهم واهتماماتهم، إذ تعمل باستمرار وضمن استراتيجيتها على الارتقاء بقدراتهم الريادية والمعرفية من خلال تخصيص خدمات وحلول اتصالات تلائمهم.

وبحسب عرض “شبابي” الجديد، كلما قام العميل بإعادة تجديد اشتراكه الشهري فإنه يحصل على واحدة من إجمالي المكافأت التي تطرحها أمنية من خلال تطبيقها الجديد، وفي حال لم يتم استهلاك هذه المكافأة فسيتم تجميع قيمتها بالدينار إلى الشهر التالي.

وبإمكان مشتركي خطوط “شبابي” الحصول على مكافآت عبر تحميل تطبيق أمنية والدخول إلى قسم المكافآت واستخدام رمز معين في حال كانت المكافأة من تطبيق آخر مثل كريم، أو استبدالها من خلال قسائم بالعديد من الخصومات من محلات ومتاجر ومطاعم متنوعة تعاقدت معها أمنية لهذه الغاية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى