الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

مذكرة تفاهم بين مؤسسة الحسين للسرطان والمركز العالمي للألماس

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – وقعت مؤسسة الحسين للسرطان مذكرة تفاهم اليوم الاحد مع مجوهرات ديفا “المركز العالمي للألماس” تقدم بموجبها طقم ألماس كتبرع لصالح المؤسسة الحسين.

ويأتي هذا التبرع ضمن جوائز حملة “تذكرة صغيرة وفرص شفاء كتيرة” التي سيتم السحب عليها في تشرين الثاني المقبل، وسيخصص ريع تذاكرها لعلاج مرضى مركز الحسين للسرطان الأقل حظاً.

وقالت مديرة عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش إن العطاء الإنساني يمكن أن يرتبط بعمل جميع القطاعات، ونؤمن بأن كل مؤسسة قادرة على المساهمة بطريقتها في إنقاذ حياة مرضى السرطان، مضيفة: نعتز بشراكتنا مع مجوهرات ديفا التي كانت سباقة إلى العطاء واهتمت على مدى سنوات بدعم جهودنا الإنسانية الرامية إلى مساندة المرضى الذين ينتظرون أمل شفائهم.

وقال ممثل مجوهرات ديفا جمال الشوابكة” أتقدم إليكم وكلّي فخر وعرفان على ما قدمتموه من إنجازاتٍ كثيرة من أجل مرضانا، ونسعى الى العطاء المتواصل من اجل اطفالنا وتحقيق امانيهم ودعم طموحاتهم وتنمية الامل فيهم، ونتمنى الشفاء العاجل لجميع مرضى السرطان.

(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى