الرئيسيةتطبيقات ذكية

“كريم” تحصل على أول ترخيص متكامل لنقل الركاب عبر التطبيقات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – حصلت شركة كريم على أول ترخيص متكامل لتقديم خدمات نقل الركاب باستخدام التطبيقات الذكية، بعد أن استوفت جميع الشروط اللازمة للمزاولة وفقا لمتطلبات القوانين والأنظمة والاشتراطات والتعليمات الجديدة المعمول بها.

وقالت الشركة في بيان اصدرته ،اليوم الاحد، انها بذلك “ستقدم للمقيمين على أرض المملكة خيارات تنقل آمنة وموثوقة ومريحة بكلفة معقولة على مدار الساعة، وبما يتوافق مع القوانين والتشريعات السارية”.

واضافت أنها، وإثر حصولها على الترخيص الكامل للعمل والمزاولة في الأردن، فان الآفاق باتت مفتوحة على مصراعيها أمامها لتعزيز حضورها، ليس فقط من خلال إدخال وتوفير حلول التنقل الآمنة والموثوقة مع تغطية جغرافية واسعة في أنحاء المملكة بما يلبي احتياجات المواطنين، بل وعبر المساهمة في خلق آلاف من فرص العمل الإضافية للـ “كباتن الطموحين”، ما يسهم في تمكين الشركة من تحقيق أهدافها ورسالتها الرامية لتسهيل وتبسيط حياة الناس، وإحداث التأثيرات الإيجابية على الاقتصاد المحلي، فضلاً عن تمكين أبناء المجتمع.

وقال المدير العام للأسواق الناشئة لدى شركة كريم، إبراهيم مناع، “مع تحقيق هذا الإنجاز بالحصول كأول شركة على الترخيص في الأردن لتقديم خدمات نقل الركاب باستخدام التطبيقات الذكية، ستتمكن الشركة من المساهمة بشكل فاعل في إحداث نقلة نوعية في قطاع النقل، ومفهوم التنقل”.

وأضاف أن الترخيص سيفتح آفاقا واسعة أمام المملكة مع المزيد من الفرص الإيجابية، مشيدا بتعاون وزارة النقل وهيئة تنظيم النقل البري، ووزير الدولة لشؤون الاستثمار ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتحقيق تطلعات الشركة.

(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى