أخبار الشركاتالرئيسية

تأسيس فرع كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار في بغداد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – استقبل الدكتور طلال أبوغزاله في مكتبه رئيس جامعة البيان العراقية الأستاذ الدكتور محمد العامري وذلك لمتابعة إجراءات تأسيس فرع كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار في جامعة البيان في بغداد.

وكان قد تم توقيع اتفاقية لتأسيس الكلية في جامعة البيان في بغداد خلال زيارة أبوغزاله للجامعة في مقرها في بغداد مؤخرا.

وناقش الطرفان آلية التنفيذ وتم الاتفاق على البرامج والمناهج التي ستطرح في الكلية والتي ستكون في مجال الاعمال وتقنية المعلومات.

وستقوم عميد كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار في عمان الدكتورة منتهى بني هاني على متابعة الإجراءات مع جامعة البيان لإنشاء فرع الكلية في الجامعة في بغداد.

وتعد هذه الشراكة مع البيان واحدة من الشراكات التي تعمل كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار على تنفيذها في الإمارات العربية المتحدة، وفي رام الله في فلسطين.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى