اتصالاتالرئيسية

زين تعلن عن الفائز بالسيارة الثانية من مشتركيها في جرش وعجلون

شارك هذا الموضوع:

على المسرح الجنوبي في مهرجان جرش

أعلنت شركة زين عن الفائز بالسيارة الثانية من أصل 3 سيارات تقدمها الشركة خلال هذا العام لمشتركيها في محافظتي جرش وعجلون مع خط “حضاري Mix” المخصص لمحافظتي جرش وعجلون ، حيث تم الإعلان عن الفائز على المسرح الجنوبي خلال فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون، الذي تدعمه شركة زين كشريك استرتيجي، وقام الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين، يوسف أبو مطاوع، بتسليم السيارة للرابح أحمد جهاد محمد الزغول وسط أجواء احتفالية.

وكانت شركة زين قد أطلقت حملة جوائز ضخمة لمشتركيها في جرش وعجلون، حيث سيدخل بالسحب على السيارة الثالثة المتبقية، جميع مشتركي زين من مستخدمي خطوط “محافظات Mix” و “مش طبيعي Mix” و “تيربو Mix” و “نايترو Mix” وخط “حضاري Mix”، بالإضافة إلى السحوبات على العديد من الجوائز النقدية الأسبوعية والشهرية والأجهزة الخلوية والقسائم الشرائية.

يُذكر أن شركة زين كانت قد أطلقت خط “حضاري Mix” المخصص لمحافظتي جرش وعجلون؛ والذي يمنح دقائق اتصال غير محدودة على شبكة زين للاستخدام داخل جرش وعجلون و3000 دقيقة للاستخدام في باقي المحافظات باستثناء عمان، و200 دقيقة للاستخدام في عمان، كما يشتمل الخط على 300 دقيقة اتصال على الشبكات المحلية الأخرى للاستخدام داخل جرش وعجلون و150 دقيقة للاستخدام في باقي المحافظات باستثناء عمان، و50 دقيقة للاستخدام في عمان، و500 رسالة نصية قصيرة محلية، بالإضافة إلى حزم إنترنت مجموعها 10 جيجابايت وحزمة مخصصة لتصفح موقع فيسبوك سعتها 6 جيجابايت، وتفعيل مجاني لخدمة الـ 4G على الخط، وذلك مقابل اشتراك شهري يبلغ 6.55 دينار فقط شامل الضريبة، من خلال شحن بطاقة Mix فئة 2.5 مكالمات + 2.5 إنترنت.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى