الرئيسيةشبكات اجتماعية

ضبط أول “راقص كيكي” في الأردن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – ضبطت الأجهزة الأمنية، اليوم الجمعة، شاباً أدى ما يعرف بـ”رقصة كيكي” بأحد الشوارع، وفق ما أفاد “الغد” مصدر أمني.

وقال المصدر، إنّ “ضبط الشاب جاء على إثر تداول فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يؤدي الرقصة بشكل عرض حياة الآخرين للخطر”، مشيرًا إلى أنّه “تم ضبط مركبته واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية بحقه”.

وأكد المصدر، أنّ “مرتبات إدارة السير ستشدد رقابتها على مثل تلك التصرفات والأفعال التي تعرض مرتكبها والأخرين للخطر سواء على الطرقات أو من خلال رصد ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية بالتنسيق مع الحكام الإداريين بحق مرتكبيها بعد ضبطهم وحجز مركباتهم وبما يضمن عدم تكرارها مستقبلاً”.

وتعتمد الرقصة التي اجتاحت العالم على قيام الشخص بالنزول من سيارته أثناء سيرها في الشارع العام، ثم القيام بحركات معينية على أنغام أغنية (in my feelings) للمغني الكندي، دريك.

وبدأت القصة بعدما نشر حساب (theshiggyshow) الكوميدي المشهور على “إنستغرام” مقطعاً مصوراً لشاب يرقص على أنغام المقطع الذي يقول فيه دريك “كيكي، هل تحبيني؟”، متحدياً من يقوم بذلك.

الغد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى