أجهزة ذكيةالرئيسية

دراسة تنصف هواتف الاندويد امام هواتف الآيفون

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – تفوقت هواتف أندرويد التي تستخدم رقاقات “كوالكوم 845” بمودم X20، بشكل كبير على أجهزة آي فون التي تستخدم أجهزة مودم من إنتل، في اختبارات سرعة الشبكات المحمولة، وذلك وفقاً لتحليل جديد لأكثر من مليون نتيجة من موقع القياس Ookla Speedtest.

وتمت اختبارات Ookla على شبكات AT&T و T-Mobile، بما في ذلك أكثر من 570 ألف نتيجة عبر AT&T و 480 نتيجة عبر T-Mobile.

وتمكن مودم كوالكوم من توفير سرعات تنزيل أعلى على شبكة AT&T بمعدل 40% وسرعات تحميل أعلى بمعدل 20%، وانخفاض في زمن التأخر بمعدل 20%، بالمقارنة مع الهواتف التي تستخدم مودم إنتل، الذي يتواجد ضمن أجهزة آي فون لعام 2017.

بلغ متوسط سرعة تنزيل هاتف “جالاكسي إس 9” عبر شركات الاتصالات في الولايات المتحدة حوالي 38.9 ميغابت في الثانية، استناداً إلى 102 ألف اختبار خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

وقدم هاتف “جالاكسي إس 9 بلس” متوسط سرعة تنزيل بلغ 38.3 ميغابت في الثانية، استناداً إلى حوالي 169 ألف اختبار.

وقدم هاتف آي فون إكس متوسط سرعة تنزيل بيانات بمعدل 29.7 ميغابت في الثانية، استنادًا إلى 603 آلاف اختبار.

الجديد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى