الرئيسيةريادة

موقع ستات بيوت يطلق حملته الجديدة ” الف فرصة “

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – اعلن موقع ستات بيوت عن اطلاق حملته الجديدة تحت عنوان ” ألف فرصة ” وذلك ايمانا بأهمية تمكين المرأة ودعمها لمساعدتها على دخول سوق العمل من منزلها .

وتهدف حملة ” الف فرصة ” والتي تحظى بدعم من شركة زين ومشروع مساندته الاعمال المحلية الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAD LENS– توفير 1000 فرصة عمل , من خلال حملة وطنية تصل المرأة باصطحاب العمل من خلال الانترنت لتسمح للشركات بالاستعانة بمصادر خارجية لاي نوع عمل يمكن انجازه من المنزل , ولتسمح للمرأة بان تبدأ بايجاد دخلها الخاص .

حيث ستنفذ الحملة بالاعتماد على ثلاث محاور :

الاول : الانترنت : وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وتسويق المحتوى

الثاني : عن طريق الحملات الترويجية لمقابلة المواهب الرائعة للاعمال المنزلية من جميع انحاء الاردن وتصويرها على مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الاعلامية المحلية

الثالث : من خلال الشركاء من الشركات – إذ سيتم الترويج لقائمة الوظائف المتاحة على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم في اوقات مختلفة من الحملة .

وعلقت ندى هنية , الشريك المؤسس لموقع ستات بيوت على اطلاق الحملة واهدافها قائلة :

نحن نفخر بالمرأة الاردنية وبمواهبها المتنوعة وقدرتها الخلاقة في المجالات المختلفة لتوظيفها بشكل يضمن ايجاد مدخول مادي لها ولاسرتها , ولهذا نسعى دوما لدعمها وتعزيزها من خلال توفير الفرص الملائمة والعلاقات اللازمة لتغيير واقع عملها ومنحها المجال للنمو والتطور .

وستكون هذه الحملة مفتاحا لكل امرأة تسعى للحصول على فرصتها في مجال العمل من المنزل .

ومن الجدير ذكره أن موقع ستات بيوت حاز على متابعة أكثر من مليون شخص على الفيسبوك وأكثر من 400 ألف مشاهدة على القناة الخاصة به في اليوتيوب منذ تاسيس ” ستات بيوت ” في عام 2009 , كما قام بتدريب أكثر من الفي سيدة بكل فخر بهن وبانجازاتهن .

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى