الرئيسيةتطبيقات ذكية

منتجات عجيبة من سوق.كوم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – اعلن سوق.كوم عن إطلاق متجره الجديد “منتجات عجيبة”، والذي سيسهّل عليك البحث عن الهدية المثالية في أية مناسبة.

وبهذا أصبح بالإمكان الاطلاع على مئات المنتجات الجديدة الرائجة والمثيرة للاهتمام كالألعاب والديكورات المنزلية والإكسسوارات وغيرها الكثير.

ويعمل متجر “منتجات عجيبة” على تقييم مجموعة من المنتجات الجديدة والمميزة على موقع سوق.كوم وجمعها في قوائم سهلة التصفّح ذات تصميم مرح، مما يزيد من المتعة والسعادة عند اقتناء الهدايا وتقديمها للأحبة.

ويمكن للمستخدمين التسوق والاختيار من تلك الهدايا المبتكرة بلمسة بسيطة مباشرة من موقع سوق.كوم الإلكتروني أو من التطبيق المخصص للأجهزة المتحركة لنظامي التشغيل أندرويد و iOS. 

البوابة العربية للاخبار التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى