اتصالاتالرئيسية

الرئيس التنفيذي لـ”زين الأردن” يزور ‘‘الغد‘‘ ويشدد على مضي الشركة بتطوير خدماتها

شارك هذا الموضوع:

الجاسم يؤكد العلاقة الوطيدة بين قطاعي الاتصالات والاعلام 

هاشتاق عربي

الغد – ابراهيم المبيضين

 أكّد الرئيس التنفيذي لشركة “زين الاردن” فهد الجاسم مواصلة الشركة، بثبات، العمل على تطوير قطاع الاتصالات في المملكة، عبر ما تقدمه من تقنيات حديثة، والاستمرار بالعمل على الاندماج بالمجتمع الاردني، والقيام ببرامج المسؤولية الاجتماعية تجاه كل القطاعات، خصوصا قطاع ريادة الاعمال.

وشدد على العلاقة الوطيدة التي تربط قطاعي الاعلام والاتصالات.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها الجاسم لدار “الغد” صباح امس، حيث التقاه الناشر ورئيس مجلس إدارة الشركة الأردنية المتحدة للصحافة والنشر “الغد” الزميل محمد عليان، ومدير التحرير العام الزميل محمد سويدان، ونائب المدير العام جمال أبو خضير ومدراء التحرير.

وقال الجاسم ان الشركة “ماضية في تقديم وتطوير خدماتها تحت مفهوم “المشغول الرقمي” بتجاوز مفهوم تقديم خدمات اتصالات تقليدية الى تقديم خدمات من كل القطاعات ومنها القطاع الاعلامي والمحتوى الرقمي”.

واكد الجاسم، الذي تسلم مهام الادارة التنفيذية لشركة زين الاردن بداية الشهر الحالي، بان تقديم هذه الخدمات الرقمية للمستخدم ومنها تلك بمجال المحتوى الرقمي “تتطلب بناء شراكات مع الجهات والشركات العاملة في مختلف القطاعات: التجارة، الاعلام، التعليم، الصحة، قطاع الاعمال والدفع الإلكتروني”.

وأوضح أن الخدمات الرقمية هي “مستقبل قطاع الاتصالات”، والشركة بشبكاتها وخدماتها “ستكون البنية التحتية والمنصة لاطلاق وتقديم مختلف هذه الخدمات بشتى القطاعات”، مؤكدا في الوقت ذاته ان شركة زين الاردن بفريقها الاردني الحالي والاساسي الذي بنيت عليه “ستواصل العمل بجد لخدمة المجتمع الاردني في برامج المسؤولية الاجتماعية المختلفة، ودعم ريادة الاعمال وبشكل مستمر”.

من جانبه، أكد الزميل عليان على “العلاقة الاستراتيجية” التي تربط “الغد” منذ تأسيسها قبل 14 سنة بقطاع الاتصالات وبشركة ” زين الاردن” على وجه الخصوص، وما نتج عن هذه العلاقة من خدمات ومجالات تعاون لخدمة قطاعي الاتصالات والاعلام.

وأكد على مواصلة العمل والبناء على هذه العلاقة بين الصحيفة و” زين الاردن” خلال المرحلة المقبلة، بما يخدم القطاعين والمجتمع الاردني.

وقال عليان بان “الغد” تحرص اليوم على مواكبة أحدث التطورات الحاصلة في قطاع الاتصالات وصناعة الإنترنت والإعلام الرقمي، بإدخال وتطويع الادوات والتقنيات والتطبيقات الحديثة التي خلقها القطاع لمواصلة العمل على رسالتها في ايصال المعرفة إلى الأردنيين اينما تواجدوا.

وتسلم الجاسم مهام الادارة التنفيذية لشركة زين الأردن بداية الشهر الحالي خلفاً للرئيس التنفيذي السابق أحمد الهناندة.

ويحمل الجاسم رصيدا زاخرا من الخبرات، يصل إلى نحو 19 عاماً في صناعة الاتصالات، حيث شغل منصب المدير التنفيذي لقطاع التسويق في مجموعة “زين”، وقبلها تولى عدة مناصب تنفيذية في شركات المجموعة، منها إدارة الميزانية في شركة سيلتل (أفريقيا) والتي كانت تعمل في 15 دولة في القارة الأفريقية، كما شغل منصب المدير التنفيذي لقطاع التسويق في شركة زين الكويت، ومديراً تنفيذيا لتخطيط الأعمال في مجموعة زين.

والجاسم حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية مانشستر لإدارة الأعمال في المملكة المتحدة، ودرجة البكالوريوس– لائحة الشرف في الهندسة الكهربائية من جامعة ولاية كاليفورنيا فوليرتون في الولايات المتحدة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى