الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

“بيبسي الأردن” ترعى مهرجان الفحيص لعام 2018

شارك هذا الموضوع:

بهدف المساهمة في ترسيخ الهوية الثقافية الأردنية

هاشتاق عربي – في إطار دعمها المتواصل للأحداث والفعاليات التي تسلط الضوء على المواهب المحلية والثقافة الأردنية الأصيلة، ستقدم “بيبسي الأردن” رعايتها لمهرجان الفحيص في نسخته السابعة والعشرين، والذي سيقام في الفترة ما بين 2 و10 آب 2018 تحت عنوان “الأردن تاريخ وحضارة”.

ومعلقاً على هذه الخطوة، قال معتصم سلامة، مدير عام الموارد البشرية في شركة “بيبسي الأردن”: “رغم أننا نركز معظم جهودنا على رعاية الأحداث الرياضية المحلية أكثر من غيرها، إلا أن مهرجاناً بحجم مهرجان الفحيص بحاجة إلى دعم جميع الجهات من مختلف القطاعات لما له من أثر واضح في ترسيخ الهوية الثقافية الأردنية وإثراء المشهد الفني الإبداعي المحلي. جميعنا نؤمن بأن هويتنا المحلية وتاريخنا هما نقطة الانطلاق نحو صنع التغيير وقيادة مستقبل أفضل، وهو ما تسعى “بيبسي الأردن” إلى تحقيقه باستمرار”.

وسيشهد المهرجان مشاركة نخبة من الفنانين المحليين والعرب، من بينهم ناصيف زيتون ومارسيل خليفة ووليد توفيق وملحم زين وصابر الرباعي، إلى جانب ما سيتضمنه من فعاليات في الفن والشعر والموسيقى، والتي تلائم أذواق مختلف الفئات العمرية في المجتمع المحلي.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى