الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

اورانج الأردن تدعم حفل فرقة “47 Souls”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – رعت شركة اورانج الأردن مؤخراً حفلاً موسيقياً أحيته فرقة “47 Souls” والذي أقيم في البوليفارد بتنظيم من شركة “ملاهي”، حيث شهد الحفل حضوراً واسعاً من فئة الشباب المعجبين بالفرقة.

وبصفتها راعي الاتصالات الحصري للحفل، سعت اورانج الأردن من خلال هذه الرعاية للمساهمة في تطوير المشهد الثقافي في المملكة، فضلاً عن تعزيز تواصلها مع فئة الشباب بشكل خاص، حيث تقوم الشركة بدعم جميع النشاطات والفعاليات التي تخصّهم وهو ما يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية “Essentials 2020”، والتي تهدف لربط الناس على مختلف شرائحهم بكل ما يهمّهم.

ويذكر بأن اورانج الأردن كانت قد أطلقت خلال العام الماضي منصة خاصة تستهدف فئة الشباب تحت اسم “Yo”، بحيث طرحت من خلالها مجموعة من الخدمات التي تلبّي احتياجاتهم من الاتصالات والإنترنت بشكل مباشر وبكل سهولة. كما أطلقت الشركة خطوط “جماعتي” التي صمّمت خصيصاً للشباب بمزايا استثنائية، وحملة “لا للتنمر” التي استهدفت طلاب المدارس والتي كانت نتاج تعاونٍ مع الفنان الأردني عزيز مرقة، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات والأنشطة الموجّهة لهذه الفئة المهمة في كافة أنحاء المملكة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى