الرئيسيةتطبيقات ذكية

يوتيوب تختبر ميزة الاستكشاف في تطبيقها على آيفون

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – كشفت مديرة يوتيوب التنفيذية أن الشركة ستقوم بتطوير بعض المزايا لصناع المحتوى والمستخدمين للمساعدة في لتحسين بيئة المنصة وايصال صناع المحتوى بالجمهور المستهدف بشكل أوسع لتقديم محتوى يناسبهم.

هذا الأمر نتج عنه الآن بدء اختبار الشركة لميزة الاستكشاف لمستخدمي هواتف آيفون، وهي ميزة ستظهر ضمن خيارات التطبيق في الأسفل وستقدم للمستخدمين اقتراحات للقنوات والمقاطع بناءً على اهتماماتهم والفيديوهات التي شاهدوها. أي أنه في حال مشاهدة فيديو حول كرة القدم مثلًا، فإن اقتراح حول فيديوهات بعض الأندية ستظهر ضمن ميزة الاستكشاف. كما ستشمل صفحة الاستكشاف خيارًا لأكثر المواضيع مشاهدة على المنصة.

وتهدف الميزة الجديدة إلى إظهار القنوات والمقاطع من صناع المحتوى المختلفين ضمن القائمة، وهو ما يعني إمكانية ظهور بعض الفيديوهات من قنوات صغيرة إلى ملايين المشاهدين بسبب تشابهها مع اهتمامهم، وبطبيعة الحال ستساعد هذه الميزة صناع المحتوى على إظهار إمكانياتهم للجمهور بشكل أسهل وأوسع من خلال تقديمها ضمن الاقتراحات.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى