تطبيقات ذكيةشبكات اجتماعية

“تويتر” ستتخلص من 10 ملايين حساب لنشرها محتويات خارجة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تنوي شبكة “تويتر” للتدوين المصغر في الفترة المقبلة إعادة تقييم حساباتها كي تتخلص من أي حساب ينشر محتويات خارجة أو مسيئة، أملا منها في الحد من أسباب تراجع الإقبال على الانضمام إليها.

وتأتي تلك الخطوة بعد إعلان “تويتر” عن نتائج فصلية لم تكن مرضية للمستثمرين ممن يصبون غضبهم عليها إن لم تكن نسبة نموها على النحو الذي يرضيهم، وستضطر الشبكة للتخلي عما يقل عن 10 ملايين مستخدم، رغم عدم تجاوز عدد من انضم إليها من المستخدمين الجدد خلال الربع الأول من 2015 عن 14 مليونا.

ولاحظ مستخدمو الشبكة في الآونة الأخيرة ظهور محتويات خارجة، قد تحتوي أحيانا على صور ومقاطع فاضحة، هذا بالإضافة إلى ظهور بعض الإعلانات عن علامات تجارية شهيرة إلى جانب محتويات جنسية، وهذا ما تسبب في إحجام العديد من مستخدمي الشبكة عن الاستمرار في التواصل عبرها.

المصدر : موقع أرقام ديجيتال

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى