الرئيسيةريادة

“مجموعة المطار الدولي” تحظى بجائزة فخرية من “المجلس الدولي للمطارات”

شارك هذا الموضوع:

تقديراً لالتزامها الدائم بتقديم خدمات مميزة للمسافرين والزوار في مطار الملكة علياء الدولي

هاشتاق عربي – تقديراً لمستويات الخدمة المميزة التي تقدمها للمسافرين والزوار في مطار الملكة علياء الدولي، ستحظى “مجموعة المطار الدولي” بجائزة فخرية من “المجلس الدولي للمطارات”. وتشيد هذه الخطوة بالأداء الثابت لمطار الملكة علياء الدولي ضمن نتائج استطلاع جودة خدمات المطارات في منطقة الشرق الأوسط، حيث حافظ لخمسة أعوام متتالية، على مكانته الرائدة ضمن المطارات الخمسة الأولى على مستوى العالم عن فئتي أفضل مطار في المنطقة، والمطارات ذات القدرة الاستيعابية 5 إلى 15 مليون مسافر.

وبوصفها الشركة المسؤولة عن إعادة تأهيل وتوسعة وتشغيل مطار الملكة علياء الدولي، وهو أحد المطارات العالمية السبعة التي ستتلقى الجائزة الفخرية لهذا العام، سيتم تكريم “مجموعة المطار الدولي” خلال “قمة تميز العملاء” لعام 2018، والتي من المقرر انعقادها في الفترة ما بين 10-13 أيلول في كندا. وتعد هذه القمة، التي ستتضمن الحفل المرموق لتوزيع “جوائز جودة خدمات المطار”، حدثاً رائداً في قطاع الطيران يهدف إلى تشجيع التميز في خدمة العملاء، كما أنها تعد منصة للمطارات لمشاركة الخبرات وأفضل الممارسات والتجارب، في حين إنها تفسح المجال لطرح الحلول للتحديات وعرض التوجهات الجديدة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة المطار الدولي” كيلد بنجر: “في “مجموعة المطار الدولي” نسعى بجد ونبذل كامل طاقاتنا لمنح المسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي تجربة إيجابية تخلد بالذاكرة، ونلتزم بذلك التزاماً راسخاً. إن هذا التقدير الذي سنحظى به يعد إنجازاً بارزاً نعتز به، حيث يؤكد على حرصنا الدائم تجاه تقديم خدمات عالمية المستوى تعزز من مكانة مطارنا باعتباره البوابة الجوية الرئيسية للأردن على العالم. وأود أن أنتهز هذه الفرصة لأعرب عن تقديري وشكري لكافة الموظفين والشركاء على دعمهم وتفانيهم الدائمين ليصلوا بالمطار إلى مستويات جديدة من النجاح والإنجاز. لم يكن لمثل هذا الإنجاز أن يتحقق لولا جهودهم الدؤوبة”. 

ومن الجدير بالذكر أن “المجلس الدولي للمطارات”، الممثل التجاري العالمي والوحيد للمطارات حول العالم، تأسس عام 1991، بهدف تعزيز التعاون بين أعضائه من المطارات والشركاء في قطاع الطيران. ومن خلال تمثيل مصالح المطارات في المراحل الرئيسية من تطوير السياسات، يساهم “المجلس الدولي للمطارات” بشكل ملموس في توفير نظام سفر جوي عالمي آمن وفعّال ومستدام بيئياً. وقد بدأ المجلس اعتباراً من شهر كانون الثاني 2018، بتقديم خدماته لما مجموعه 641 عضواً في 1,953 مطاراً منتشراً في 176 دولة حول العالم.  

“مجموعة المطار الدولي” هي شركة أردنية تتألف من مجموعة من الشركاء الإقليميين والعالميين الذين يتمتعون بخبرات عميقة في مجال عمليات إنشاء وإدارة المطارات. وتعمل المجموعة بهدف توسعة وإعادة تأهيل وتشغيل مطار الملكة علياء الدولي، الذي يعد البوابة الجوية الرئيسية في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث حصلت على عقد امتياز “التأسيس-الإدارة-النقل” عام 2007 ولمدة 25 عاماً، وذلك من خلال طرح عطاء دولي مفتوح من قبل الحكومة الأردنية بإشراف واستشارة مؤسسة التمويل الدولية، وهي جزء من البنك الدولي.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى