الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

Orange الأردن ترعى المؤتمر العالمي للتفاضل الكسري وتطبيقاته 2018

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – برعاية ماسية من شركة اورانج الأردن، اختتمت فعاليات المؤتمر العالمي للتفاضل الكسري وتطبيقاته للعام 2018، والذي نظّمته الجامعة الأردنية في فندق الماريوت عمان تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن.

هذا المؤتمر العالمي، والذي عقد لأول مرة في دولة عربية، شهد مناقشات موسّعة لأكثر من 300 ورقة بحثية قدّمها نخبة من العلماء والمتخصصين من أكثر من 70 دولة حول العالم، حيث اشتملت على مجموعة من المحاور والمواضيع العلمية في مجال الرياضيات، الفيزياء، العلوم الحياتية، الهندسة وغيرها من التخصصات العلمية المستفيدة من تطوّر تطبيقات التفاضل الكسري.

وفي هذه المناسبة، عبّر المهندس سامي سميرات، المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات في اورانج الأردن، عن سعادته بتقديم الرعاية الماسية لهذا المؤتمر، لأهميته الكبرى في تشجيع الباحثين على إيجاد مواضيع مهمة لدراستها وكشف الحلول المناسبة لها، مما سيعمل على تنشيط حركة البحث العلمي في الأردن وتعزيزها.

كما أكّد سميرات على اهتمام اورانج الأردن الدائم بقطاع التعليم، وهذا يظهر جليّاً من خلال تواجدها ودعمها اللامتناهي لأي فعالية من شأنها تطوير هذا القطاع الحيوي.

رئيس اللجنة التنظيمية المحلية للمؤتمر وعميد البحث العلمي في الجامعة الأردنية، الدكتور شاهر المومني، تحدّث من جانبه عن مدى فخره واعتزازه بإقامة فعاليات هذا المؤتمر العالمي البارز لأول مرة في الأردن، وأكد على أهميته كونه منح الفرصة للباحثين الأردنيين للقاء نخبة من الخبراء من حول العالم، الأمر الذي يفتح لهم الأبواب لتطوير مهاراتهم البحثية من خلال التعرف على آخر ما توصّلت له تطبيقات التفاضل الكسري حول العالم.

هذا وتعدّ اورانج الأردن شريكاً فاعلاً في العديد من الفعاليات والمؤتمرات العلمية في الأردن، وذلك يعكس التزامها بدعم كافة قطاعات المجتمع الأردني في شتى المجالات ومنها القطاع المؤسسي، انطلاقاً من دورها كشركة عالمية ذات روح محليّة، وبما يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية “Essentials2020”.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى