اتصالاتالرئيسية

مدير” بترا” يثمن دور اورنج الاردن في خدمة الاقتصاد الوطني

هاشتاق عربي – اكد مدير عام وكالة الانباء الاردنية (بترا) الزميل الدكتور محمد العمري، دور شركة اورنج الاردن في خدمة الاقتصاد الاردني وتطوير سوق الاتصالات الاردن.

وقال العمري خلال استقباله في مكتبه اليوم الرئيس التنفيذي لشركة اورنج الاردن تيري ماريني، ان سوق الاتصالات الاردني يعد من اكثر الاسواق تنافسية ونموا في المنطقة، مبديا اعتزازه بالتعاون بين الوكالة وشركة اورنج الاردن والتي تجسد العلاقة التشاركية بين القطاعين العام والخاص، مشيرا الى حرص (بترا) على القيام بدورها في تقديم المعلومة الصحيحة والموثقة للمجتمع الاردني ومؤسساته المختلفة.

من جهته ثمن ماريني دور وكالة الانباء الاردنية في خدمة المؤسسات الوطنية الاردنية من خلال قيامها بالتغطية الاخبارية وطرح قضايا المجتمع الاردني والعمل على معالجتها وتناولها بكل مصداقية وشفافية.

وأعرب عن اعتزازه بتعاون اورنج الاردن مع وكالة (بترا)، مشيرا الى دور الشركة في تطور قطاع الاتصالات الاردني ودور” بترا” في نقل الرسالة الاعلامية الاردنية الى العالم.

وقال ان البيئة الاستثمارية في الاردن مشجعة للغاية وهناك تنافسية عالية في قطاع الاتصالات الاردني، كما ان اسعارا مشجعة للغاية مكنت مختلف فئات المجتمع من امتلاك الهاتف والولوج الى العالم من خلال الاتصالات .

واشار الى دور اورنج الاردن في تقديم كل جديد في عالم الاتصالات للسوق الاردني، مبينا ان اورنج الاردن تولي موضوع ايصال الانترنت الى المنازل بواسطة الفايبر الاهمية الكبرى وقطعت في هذا المجال شوطا كبيرا. واكد ماريني دور الشركة في دعم المؤسسات الوطنية والمساهمة الفاعلة في تنمية المجتمع الاردني وتطويره، من خلال تنفيذ العديد من مبادراتها للمسؤولية الاجتماعية في العديد من القطاعات وفي مختلف مناطق المملكة، الى جانب توفير احدث التقنيات لبناء شبكة اتصالات ومعلومات رائدة تسهم في ان يتبوأ الاردن موقعا متقدما ومتميزا في المنطقة.

وحضر اللقاء نائب الرئيس التنفيذي- المدير التنفيذي للمالية والاستراتيجيات رسلان ديرانية، ومدير ادارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي رنا دبابنه.

بترا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى