الرئيسيةريادة

منح “أبوغزاله” في الصين جائزة “أفضل عشرة وكالات للملكية الفكرية في الخارج”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – حصلت شركة أبوغزاله للملكية الفكرية (أجيب) مؤخراً على جائزة “أفضل عشرة وكالات للملكية الفكرية في الخارج” لعام 2018، نظراً لدورها الريادي في دعم مجتمع الملكية الفكرية في الصين، وذلك خلال منتدى الملكية الفكرية الذي عقد في الصين بتنظيم من معهد بكين للملكية الفكرية في المركز الوطني للمؤتمرات.

وتسلمت الجائزة الأستاذة نور شنغواي، مديرة “أجيب” في مناطق الصين، إذ علقت على هذا الإنجاز قائلة: “نحن فخورون جداً بحصولنا على هذه الجائزة، والتي تجسد تقدير ودعم عملائنا لنا. وسنعمل باستمرار على تقديم أفضل مستوى لخدمات الملكية الفكرية لعملائنا كما عهدنا ذلك منذ عقود.”

وخلال المنتدى الذي استمر لمدة يومين، حصلت أجيب على نتائج مثمرة من خلال المناقشات العميقة التي دارت حول الإدارة الشاملة وتطوير حقوق الملكية الفكرية.

يشار إلى أن شركة أبوغزاله للملكية الفكرية “أجيب” تأسست عام 1972، واستطاعت خلال عملها على مدار العقود الماضية أن تصبح الشركة الرائدة في مجال الملكية الفكرية حيث تخدم نطاقاً واسعاً من العملاء وتقدم مختلف الخدمات مثل التسجيل والمقاضاة والملاحقة القانونية والترخيص وخدمات الاستشارة المتعلقة بالعلامات التجارية والبراءات والتصاميم الصناعية وحقوق المؤلف وأسماء النطاق.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى