الرئيسيةشبكات اجتماعية

شراكة بين عمالقة التكنولوجيا لتسهيل نقل بيانات المستخدمين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – تعتبر عملية نقل البيانات والملفات بين خدمات وتطبيقات شركة محددة إلى أخرى أمر مزعج أحيانًا كونه يأخذ وقت إضافي يمكن الاستغناء عنه، وبالطبع فإن كبرى شركات التقنية وخدمات الانترنت تدرك هذا الأمر جيدًا. حيث بدأت فيسبوك ومايكروسوفت وجوجل وتويتر شراكة لتفادي هذا الأمر.

واتفقت الشركات الأربعة على تطوير  لنقل البيانات بسهولة من خدمات وتطبيقات بعضها البعض، بحيث يمكن نقل البيانات الشخصية من حساب فيسبوك على سبيل المثال إلى حساب تويتر، وذلك لجعل الأمر أسهل للمستخدمين ولتجنب استهلاك الوقت عند التسجيل في إحدى خدماتها.

وتختلف برمجة الخدمات والتطبيقات فيما بينها مما يجعل نقل البيانات أصعب، لكن بناء مشروع مشابه سيجعل من الأمر أكثر سلاسة لنقل البيانات.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى