أخبار الشركات

PRO TECHnology تعقد ندوة لأحدث تقنيات النسخ الاحتياطي وحلول تخزين البيانات المتطورة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

عقدت شركة إسناد لتكنولوجيا المعلومات (PRO TECHnology) بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين Veeam وNexsan ورشة عمل في فندق جراند حياة عمان، وقد شارك فيها أكثر من مئة متخصص من رواد صناعة تكنولوجيا المعلومات ومن مختلف القطاعات في الاردن. وتم تقديم شرح لأحدث تقنيات برامج النسخ الاحتياطي وحلول تخزين البيانات المتطورة والتي تضمنت توجيهات بشأن كيفية تنفيذ هذه الحلول على أرض الواقع لتعزيز إنتاجية العمل.

وقد عرضت شركة Veeam ميزات فريدة لحلول النسخ الاحتياطي ونسخ البيانات والأنظمة إلى مواقع المعافاة من الكوارث (Backup and Replication System) ،التي بدورها تضمن وبدقة عالية إعادة البيانات المفقودة أو إعادة كامل أنظمة التشغيل في أقل من دقيقتين مما ينعكس بشكل إيجابي على تخفيض التكاليف والحفاظ على البيانات والوقت في أصعب الظروف.

واضافة الى ذلك قدمت شركة Nexsan شرح مفصل عن حلول تخزين المعلومات (Unified Hybrid Storage Systems) ،والتي تتميز ببساطة التقنية والانفراد بالابتكار بين مثيلاتها من مزودي حلول أجهزة التخزين. كما وتسمح هذه الأنظمة عالية الجودة للمؤسسات الحفاظ على البيانات وضمان خفض التكلفة والمساحة المستخدمة على حد سواء.

وقال محمد جونيولو، استشاري ما قبل البيع لمنطقة الشرق الأوسط في شركة Veeam ، ” نعتز بمشاركتنا اليوم في هذا الحدث الذي أتاح لنا الفرصة بعرض أحدث التقنيات لأنظمة النسخ الاحتياطي، حيث نثق بشراكتنا مع PRO TECHnology لتسويق أحدث الحلول التقنية لدينا والمطابقة دوما للمعايير الدولية “.

ومن جهته علق محمد الجفري، مدير المبيعات الإقليمي في شركة Nexsan “، على مدار أكثر من ثمانية أعوام متتالية جمعت ما بيننا وبين شركة PRO TECHnology شراكة عمل مبنية على ثقة عالية لتوفير حلول التخزين المعتمدة لمختلف القطاعات في الأردن. واليوم نحن على يقين تام بأن تقنياتنا المبتكرة ستنال رضى المستخدمين، وستعزز من رفع كفاءة المؤسسات وانتاجياتها.”

من جانبه، صرح خالد الرشدان، مدير عام شركة PRO TECHnology ، “نحن سعداء لاستجابة عملائنا الكرام لنا ومشاركتنا هذا الحدث الذي قدم عرض مميز حول أحدث ما توصلت له التكنولوجيا في عالم مركز البيانات وحلول التخزين وذلك من خلال أفضل مزودي لأنظمة تكنولوجيا المعلومات في العالم Veeam وNexsan، ونحن على يقين تام بأن هذه الحلول الذكية ستخفض من التكلفة الاجمالية وستعزز إنتاجية الاعمال والتي ستعكس نجاح ملحوظ لكافة المؤسسات بمختلف قطاعاتها “.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى