الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

بنك الإسكان يوقع اتفاقية تعاون مع مركز الإسعاف الجوي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – في إطار سعيه المستمر لخدمة المجتمع المحلي وانسجاماً مع رؤيته الإنسانية والإجتماعية، وقع بنك الإسكان إتفاقية تعاون ودعم مع مركز الإسعاف الجوي والذي يقدم خدمات الإغاثة والإسعاف الجوي بطائرات مروحية مجهزة  ومزودة بأحدث الأجهزة الطبية من كافة مناطق المملكة إلى مراكز تقديم الخدمات العلاجية الملائمة.

وفي تعليقه على هذا التعاون، قال إيهاب السعدي- الرئيس التنفيذي لبنك الاسكان “تأتي الاتفاقية مع مركز الإسعاف الجوي، في إطار مسؤوليتنا الاجتماعية وإنطلاقاً من إيماننا برسالة المركز وبالدور الذي يقوم به فيما يخص الإسعاف الجوي للحالات المرضية الطارئة ونقلها من مختلف مناطق المملكة إلى المستشفيات المختصة، حيث من الممكن أن يساهم الاسعاف الجوي بإنقاذ حياة كثير من المواطنين”.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لمركز الاسعاف الجوي الأردني العقيد الركن الطيار رامي العموش  أن هكذا اتفاقية مع بنك الاسكان تظهر مدى تحمل البنك لمسؤولياته تجاه المجتمع المحلي، وأنها تضع الأردن بمكانة رائدة من حيث تبني أفضل ممارسات المسؤولية الاجتماعية،  وأضاف “نعتز بتعاوننا مع بنك الإسكان، المؤسسة المصرفية العريقة، حيث يشكل مثل هذا التعاون أنموذجاً للدور الإجتماعي لمؤسساتنا الأمر الذي يسهم في الحفاظ على حياة المواطنين، وتقديم أفضل الخدمات الطبية لهم.

 

 

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى