اقتصادالرئيسية

900 مليار دولار قيمة شركة امازون السوقية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – وصلت القيمة السوقية لشركة أمازون إلى 900 مليار دولار لأول مرة فى تاريخها، ويستمر سهم الشركة فى الارتفاع، مما يهدد بإزاحة شركة أبل باعتبارها الشركة الأكثر قيمة فى بورصة وول ستريت.

وتأتى هذه الأخبار فى أعقاب المبيعات الضخم التى حققتها الشركة فى يوم الخصومات المعروف باسم “برايم داى”، حيث باعت الشركة أكثر من 100 مليون منتج فى جميع أنحاء العالم، على الرغم من معاناتها من خلل فنى منع عددًا من العملاء من الوصول إلى الموقع للتسوق.

ووفقا لموقع “ديلى ميل” البريطانى، تقدر قيمة آبل التى حققت نجاحاً هائلاً من خلال مجموعة هواتف آيفون الذكية بحوالى 935 مليار دولار، وهو ما يعنى أن أمازون تقترب منها بشكل كبير.

الجديد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى