الرئيسيةريادة

جامعة “البترا” تحتفل بتخريج طلبتها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – اختتمت جامعة البترا يوم امس الخميس احتفالاتها بتخريج قرابة 590 خريجًا من طلبة الفصل الثاني من الفوج الرابع والعشرين للعام الدراسي 2017 – 2018.

وقال رئيس الجامعة الدكتور مروان المولا في كلمة لدى رعايته حفل التخرج “إنكم اليوم تقفون على أعتاب مرحلة جديدة من حياتكم، هي مرحلة العمل وتحمل المسؤولية، حياة التحدي، والمنافسة والإنجاز، وبهذه المناسبة أتقدم إليكم وإلى ذويكم الكرام، بأخلص التهاني وأصدقها”.

وأشار المولا إلى عدد من الإنجازات التي حققتها الجامعة بحصول عدد من كلياتها على اعتمادات دولية لتخصصاتها بالإضافة لحصول طلبتها على جوائز محلية وعالمية، قائلًا “حققت جامعة البترا مكانتها وموقفها بين الجامعات من خلال تراكم إنجازاتها والتطلع إلى المزيد منها كمًا وكيفيًا”.

وأكد الطالب أحمد طنطش في كلمة الخريجين على اعتزاز الخريجين بالإنجازات التي حققتها الجامعة، مخاطبًا الخريجين “تذكروا أننا وإذ نسكن الحاضر بالجد والعمل، فإن المستقبل يسكن بالأمل والحرص على القيم وأذكركم بأنه آن الأوان لنرتقي بأنفسنا إلى الأفضل”.

وتم في الاحتفال تقديم جائزة أفضل باحث في الجامعة للعام الجامعي 2017 /2018 إلى الدكتور وائل أبو دية وجائزة أفضل مدرس للدكتور إياد الملاح.

وحضر الحفل مدير عام شركة البتراء للتعليم المهندس محمد مازن الأنصاري، وعمداء الكليات وأهالي الخريجين.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى