اقتصادالرئيسية

أكثر من 100 مليون عملية شراء تمت على أمازون خلال يوم التخفيضات للمشتركين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – تمتع مستخدمو أمازون خلال اليومين الماضيين بما تسميه الشركة يوم التخفيضات للمشتركين “Prime Day” وذلك خلال 36 ساعة حملت معها ملايين العروض بشكل حصري، وبحسب ما اعلنت الشركة فإن عدد المبيعات تجاوز 100 مليون سلعة أو خدمة.

وقالت الشركة أن مبيعات هذا اليوم تجاوزت جميع مبيعات أيام التخفيضات الأخرى؛ مثل الجمعة السوداء، أو حتى يوم التخفيضات للعام الماضي، ليصبح هذا اليوم هو أكثر أيام أمازون مبيعًا في التاريخ.

وكانت أكثر السلع مبيعًا هي: تلفزيون Fire TV مع جهاز التحكم، أجهزة التحكم الصوتي مثل ايكو، وكذلك مساعد أليكسا، وكانت أغلب المبيعات في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد قدمت أمازون عروضًا على الأطعمة من فواكه وخضراوات، وقد كانت مبيعات الفراولة هي الأكثر طلباً على الموقع. ولأول مرة، تجاوزت مبيعات الشركات الصغيرة والمتوسطة على الموقع 1$ مليار، وهو ما يعني أن أمازون ربما تجاوزت توقعاتها بوصول المبيعات الكلية إلى 3$ مليار، حيث أنها ربما تصل لنحو 3.5$ مليار.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى