الرئيسيةريادة

انتصاران للملاكمة في بطولة أوكرانيا الدولية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – نجح ملاكما المنتخب الوطني ، حسين عشيش ومحمد الوادي ، اليوم الأربعاء ، من تحقيق الفوز في مستهل مشوارهما ببطولة أوكرانيا الدولية والمقامة في مدينة أوديسا بمشاركة ١٣٥ دولة يمثلون ١٥ دولة.

وفاز الملاكم الأولمبي ، حسين عشيش ، في نزال الدور ثمن النهائي ، لوزن ٩١ كغم ، على اللاعب المالدوفي أندريه زاتيوسفسكي ، لينتقل إلى الدور ربع النهائي والذي سيلتقي خلاله يوم غد مع اللاعب البيلاروسي فلاديسلاف.

وبدوره فاز “الوادي” في منافسات وزن ٥٦ كغم على الأوكراني سولاويو إيفان ليتأهل إلى الدور ربع النهائي والذي سيلتقي فيه مع اللاعب الأوكراني الاخر رومان.

وكان اللاعب الأولمبي ، عبادة الكسبة ، قد فاز يوم أمس في دور الـ ٣٢ من منافسات وزن ٦٤ كغم على الأوكراني غوريلينكو بافلو ، لكن الإصابة حرمت “الكسبة” من مواصلة مشواره في البطولة.

ويذكر أن هذه البطولة تأتي ضمن تحضيرات المنتخب الوطني للمشاركة في النسخة الثامنة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية والتي تستضيفها إندونيسيا في مدينتي جاكرتا وفلمبان خلال الفترة من ١٨ أب/أغسطس إلى ٢ أيلول/سبتمبر المقبلين.

موقع اللجنة الاولمبية الاردنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى