الرئيسيةريادة

جلسة حوارية لنساء ملهمات في الاردن ….. تعقدها فنادق دبليو تحت اسم “WHAT SHE SAID”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – عقب إطلاق الجلسة الحوارية “WHAT SHE SAID” في دولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام، جلب فندق دبليو سلسلة الجلسات الحوارية العالمية الناجحة إلى الأردن في فندق دبليو عمّان في 10 تموز، 2018 حيث شاركت أكثر من مئة امرأة في هذا الحدث الملهم، الذي دار فيه نقاش مشوّق ركز على شغف فندق دبليو بالتصميم والأزياء، تلاه أسئلة وأجوبة تفاعلية مع الجمهور.

وكانت قد أدارت الجلسة سهاد شتية، المؤسسة والمديرة الإبداعية لمجلة CIIN، وهي مجلة رقمية تختص بالأزياء وتستهدف المرأة العربية المعاصرة. فيما احتضنت الجلسة المتحدثات ريم حبايب، الفائزة بجائزة Global Citizen Prize وشريكة في شركة الخزف صلصال، وفرح حوراني، مصممة أزياء أردنية موهوبة، وفيروز تقي الدين، المنسقة الرئيسية للتصاميم من قبل التعاون بين شركة ايكيا ومؤسسة نهر الأردن.  

ومن الجدير بالذكر أن “WHAT SHE SAID” – دبليو عمّان هي الجلسة الحوارية الثانية من أصل أربع جلسات تتوزع على عدة مواقع في الشرق الأوسط، كانت بدأت السلسلة في دبليو دبي – الحبتور سيتي، وسيتبعها جلسة في فندق وريزيدنس دبليو الدوحة ودبليو دبي – النخلة على مدار عام 2018.

 

 

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى