أخبار الشركاتالرئيسية

“صفوة الإسلامي”  و”الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – وقع بنك “صفوة الإسلامي” وشركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS”، الشركة الرائدة في توفير خدمات الدفع الإلكتروني المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط، اتفاقية تعاون مشترك، وقّعها عن البنك الرئيس التنفيذي سامر التميمي، وعن الشركة رئيسها التنفيذي وليد النصر، وذلك بحضور عدد من المدراء التنفيذيين من كلا الجانبين.

وبموجب الاتفاقية، سيمنح بنك “صفوة الإسلامي” حلولاً تمويلية متوافقة مع الشريعة الإسلامية تتمثل في منح تسهيلات لمتعاملي شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” بمزايا تشجيعية، كأعلى نسبة تمويل للتسهيلات وبنسبة مرابحة تصل إلى 40% من قيمة الحركات السنوية التي تمت من خلال أجهزة الدفع، وبسقوف تمويل دوّارة وأسعار مرابحة تفضيلية منافسة.

وتعقيباً على الاتفاقية، علّق التميمي قائلاً: “تأتي هذه الاتفاقية ضمن سعي بنك “صفوة الإسلامي” لتقديم خدمات رائدة جديدة ومنافسة لقطاع الشركات الكبرى والمتوسطة والشركات الصغيرة، وبما يتوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية، لنكون البنك الإسلامي الأول في المملكة الذي يقدم هذه الخدمة لمتعامليه”.

ومن جهته، قال النصر: “سعداء بشراكتنا مع بنك “صفوة الإسلامي” الذي يسعى دائماً إلى تقديم الحلول المصرفية الفريدة المتطورة، والتي تلبي مختلف متطلبات عملائنا وتفوق توقعاتهم. وعبر هذه الاتفاقية، أصبح بإمكان عملائنا الحصول على التمويل اللازم للتوسع في أعمالهم، فيما يأتي امتداداً لنهجنا في المحافظة على التقدّم المتواصل الذي نحققه، وتأكيداً على المكانة الرائدة التي نحتلها في قطاع خدمات الدفع بالبطاقات محلياً وإقليمياً”.

وشركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع” تأسست عام 2009 كمزوّد إقليمي لخدمات الدفع المبتكرة، وهي مملوكة من قبل ائتلاف مكوّن من أحد عشرَ بنكاً وشركة أردنية وإقليمية رائدة. وتوفر الشركة حلولاً متكاملة تتضمن إدارة عمليات الدفع وإصدار البطاقات وخدمات القبول، بالإضافة إلى إدارة أجهزة الصراف الآلي وأجهزة نقاط البيع الآمنة والتجارة الإلكترونية وحلول بوابات الدفع الإلكتروني الآمنة وخدمات رصد الاحتيال بالإضافة إلى برامج ولاء العملاء. وإلى جانب ذلك تعمل الشركة كمعالج لعمليات الدفع، كما أنها شركة مصدّرة وموفرة لبطاقات الدفع.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى