الرئيسيةتطبيقات ذكية

واتساب تختبر ميزة جديدة لتعيين الرسالة كمقروءة دون الحاجة لفتح التطبيق

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – في الايام الماضية أطلقت واتساب الكثير من المزايا الجديدة للتطبيق على أندرويد و iOS ولأن عجلة التطوير لاتتوقف فإن الشركة بدأت في اختبار ميزة جديدة قد تكون مهمة وذات فائدة للبعض .

الميزة الجديدة باختصار هي إمكانية تعيين اي رسالة كمقروء من مركز الاشعارات او من الاشعار نفسه دون الحاجة للدخول إلى التطبيق حيث سيظهر خيار ” تعيين كمقروء ” بجوار خيار الرد المعتاد حيث سيقوم التطبيق بوضع الصح الازرق المخصص لقاراءة الرسالة للمرسل فور قيامك باستخدام خيار MARK AS READ.

بصراحة كمستخدم للتطبيق لااعلم ماهي الفائدة من هذا الخيار ولكن على كل حال لازالت المزية تحت الأخبار وسأحاول اكتشاف الفائدة منها فور إطلاقها بشكل رسمي للمستخدمين في الايام القادمة.

عالم التقنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى