الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

زين تواصل دعمها لمهرجان الفحيص في دورته السابعة والعشرين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلنت شركة زين عن شراكتها الاستراتيجية لمهرجان الفحيص (الأردن تاريخ وحضارة) في دورته السابعة والعشرين، والذي سينطلق تحت رعاية سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي لعهد، ويقام في الفترة من 2 وحتى 10 من شهر آب المقبل.

وتقدم شركة زين رعايتها للمهرجان منذ عدة أعوام في إطار دعمها المتواصل للحركة الفنية والثقافية والأدبية في المملكة، حيث يستقطب المهرجان في كل عام مجموعة من الفنانين والشعراء والنخب الثقافية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الجانب السياحي في المملكة، التي تعد مقصداً للسياح من مختلف أنحاء العالم، لما يحتويه الأردن من معالم سياحية وأثرية ودينية نظراً للحضارات المختلفة التي تعاقبت عليه، حيث تؤمن شركة زين بضرورة دعم وتنشيط السياحة لإسهامها في رفد الاقتصاد الوطني والتعريف بالأردن كوجهة عالمية للسياحة.

وسيحتفي المهرجان خلال هذه الدورة، بالذكرى العاشرة لرحيل الشاعر محمود درويش، من خلال مشاركة الفنان مارسيل خليفة، فيما تم اختيار “رام الله” مدينة المهرجان، وسيتضمن مَغناة عربية بعنوان “القدس في قلوب الهاشميين” من كلمات الشاعر رامي اليوسف وألحان الموسيقار صلاح الشرنوبي ومشاركة المطربين محمد عساف ومنال موسى ونداء شرارة وطوني قطان وآخرين، ومشاركة المطرب وليد توفيق للمرة الثانية، كما سيشتمل المهرجان على حفل تكريم مجموعة من الشخصيات ورواد الحركة السياسية في الأردن، بالإضافة إلى حفلات غنائية لمجموعة كبيرة من الفنانين الأردنيين والعرب.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى