أخبار الشركات

إريكسون تسلط الأضواء على مساهماتها في خلال فعاليات مؤتمر الجيل الرابع 2015

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تشارك إريكسون، الشركة الرائدة في مجال تطوير حلول وتقنيات الجيل الرابع ورائدة التحول نحو المجتمع الشبكي، في مؤتمر الجيل الرابع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2015، الذي يعقد في دبي.

 

ويشهد عالمنا على نحو مضطرد توصيل كل ما يمكن أن يستفيد من حلول الاتصال، حيث سيتوجب على قطاعات بأسرها أن تطور نفسها لتزدهر في المجتمع الشبكي. وستستغل إريكسون مشاركتها في الحدث لاستعراض أحدث تقنياتها ومنتجاتها وحلولها الرائدة التي ستجعل هذا التطور واقعاً ملموساً بين أيدي الجميع، حيث يمكن للزائرين الاطلاع عليها على مدى ثلاثة أيام في جناحها بالمؤتمر.

 

وتشمل قائمة أبرز الحلول التي ستسلط إريكسون الأضواء عليها خلال دورة هذا العام من مؤتمر الجيل الرابع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تقنيات ومنتجات الجيل الرابع الرائدة والمبتكرة، إلى جانب أحدث التطورات في تكنولوجيا الجيل الثالث وحلول إرسال الجيل الرابع.

 

وعلاوة على استعراضها هذه الحلول في جناحها، سيتواجد ممثلون عن إدارة إريكسون في الحدث، حيث سيتطرقون إلى مختلف المجالات ذات الأهمية في مجال الجيل الرابع بما في ذلك عمليات التحديث، وتطور تقنيات الإشارة، والإيرادات المحتملة، وذلك ضمن إطار محاضرات وحلقات نقاش متخصصة يومي 11 و12 مايو. كما ستقدم إريكسون كلمة افتتاحية تتناول الخطوات والتطورات الهامة على طريق الجيل الخامس.

 

وقال طارق سعدي، نائب الرئيس و رئيس المبيعات بشركة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وشمال شرق أفريقيا: “يوفر لنا مؤتمر الجيل الرابع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منصة مثالية لاستعراض المرحلة التالية من تطور الجيل الرابع وما يعنيه ذلك لعملائنا وشركائنا. ونشهد اليوم بزوغ فجر المجتمع الشبكي، حيث سيتم ربط كل شخص وكل شيء بالشبكة بشكل مباشر. ومن الضروري أن تبدأ جميع القطاعات عملية التطوير وفقاً لذلك وتبادر بحجز مكانها في المجتمع الشبكي. وتساهم أحدث تقنياتنا وحلولنا في تمكين هذا التطوير وتسمح لعملائنا بالاستحواذ على حصة أكبر من السوق”.

 

تفضلوا بزيارة جناح إريكسون (رقم 23) في مؤتمر الجيل الرابع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2015، الذي يعقد في فندق كونراد بدبي، ما بين 11 و13 مايو.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى