اتصالاتالرئيسية

حملة مرورية للتحذير من خطورة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – بدأت مديرية الأمن العام اليوم السبت بتنفيذ حملة مرورية شاملة للتحذير من خطورة مخالفة استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة والآثار السلبية الناتجة عن هذا السلوك، وضرورة مخالفة من يرتكب هذه المخالفة للحد منها.

وتنفذ الحملة مختلف الإدارات المرورية في مديرية الأمن العام وشرطة النجدة اعتبارا من اليوم ولغاية الخميس المقبل لضبط هذه المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحق المخالفين والتحذير من خطورتها.

ودعت مديرية الأمن العام السائقين إلى تجنب ارتكاب مخالفة استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة لخطورة هذه المخالفة على السائقين ومستخدمي الطريق وتسببها بالعديد من الحوادث المرورية الخطرة.

وقالت، ان الإحصاءات المرورية سجلت العديد من الحوادث التي ثبت من خلال التحقيق المروري فيها أن سبب وقوعها هو انشغال السائق بالهاتف النقال واستخدامه أثناء القيادة، كما دعت كافة مكونات المجتمع للقيام بدورهم التوعوي المهم والفاعل لمساندة جهود مختلف رجال الأمن العام في نشر الثقافة المرورية الآمنة، والتوعية بمخالفاتها الخطرة وعلى رأسها استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة.

(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى