أخبار الشركاتالرئيسية

“لكزس” تحرز المركز الأول في الجولة الثالثة من سلسلة سباقات “أوتوباكس سوبر جي تي” للعام 2018

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – واصلت “لكزس” سلسلة انتصاراتها في سلسلة سباقات “أوتوباكس سوبر جي تي” لعام 2018، حيث أحرزت المركز الأول في الجولة الثالثة في فئة ” سوبر جي تي 300″، وذلك على حلبة سوزوكا في محافظة ميه اليابانية. وكانت سيارة “لكزس RC F GT3” لفريق “كيه تيونز” قد فازت بالسباق منذ انطلاقه، وذلك بقيادة السائقين موريو نيتا ويويتشي ناكاياما.

وتعليقاً على هذه النتيجة، قال يوغو مياموتو الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة “تويوتا” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “أود أن أهنئ فريقنا على هذا الأداء القوي والنتيجة الإيجابية التي حققها، ليشكل هذا الانتصار إنجازاً جديداً يضاف إلى سجلنا الحافل في مجال رياضة السيارات. وتُعَد المعطيات والتقارير التي نجمعها على حلبات السباق حصيلة نوعية ‏تنعكس بشكل إيجابي على مركبات الإنتاج لدينا، الأمر الذي يساعدنا على تقديم تجارب استثنائية لعملائنا”. وأضاف: “نود أن نتوجه بالشكر والامتنان لجماهيرنا على دعمهم المستمر الذي يشكل مصدر إلهام في سعينا المتواصل إلى تطوير سيارات تقدم تجربة قيادة استثنائية كفيلة بإثراء مشاعرهم”.

ومنذ نقطة انطلاق السباق، نجحت سيارة “لكزس RC F GT3” بقيادة السائقين موريو نيتا ويويتشي ناكاياما في الحفاظ على الصدارة، كما استمرت في توسيع المسافة التي تفصلها عن بقية السيارات المنافسة. وبحلول الدورة العاشرة، كانت قد عززت من صدارتها بفارق زمني يبلغ حوالي خمس ثوانٍ، غير أن هذا الفارق سرعان ما تلاشى نتيجة لخروج سيارة السلامة بعد وقوع حادث في الدورة الثالثة عشرة.

وبدأت الفرق، التي خططت لتوقف مبكر في نقطة الصيانة، التوجه إلى نقاط التوقف الخاصة بها الواحد تلو الآخر بعد فترة وجيزة من انطلاق السباق، في حين قصدت سيارة “لكزس RC F GT3” لفريق “كيه تيونز” نقطة الصيانة عند الدورة الخامسة والعشرين، حيث تم استبدال إطاراتها الأربعة. وقد برهنت هذه الاستراتيجية على جدواها، فعلى الرغم من أن الفرق الأخرى قد كسبت بعض الوقت من خلال اتخاذ القرار بعدم إبدال إطاراتها، إلا أن سيارة “لكزسRC F GT3” لفريق كيه تيونز سرعان ما نجحت في تقليص هذا الفارق الزمني مع إطاراتها الجديدة. وبحلول ذلك الوقت، كانت هناك منافسة حامية على الصدارة بين خمس سيارات، إلا أن سيارة “لكزس RC F GT3” تمكنت من تخطي المنافسة بقيادة يويتشي ناكاياما واستعادة الصدارة في الدورة السادسة والثلاثين.

وتعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” وشاحنات “هينو” في الأردن. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكاً مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابياً على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعاّلة تعمل من أجل تحسين المجتمع.

تبذل “المركزية” أقصى الجهود لتقديم خدمات تليق بعلامة “لكزس”؛ الاسم الذي يترافق مع نمط الحياة الراقية، وفي الوقت ذاته تعمل على ضمان أن تكون تجربة كلّ عميل مميزة للغاية. وكعلامة تجارية فاخرة تمتلك شغف التصميم الجريء، والتكنولوجيا المبتكرة، والأداء المذهل، أثبتت “لكزس” مكانتها الرفيعة في كلّ ما تقدمه، ابتداءً من المركبات، ومروراً بالخدمات، وانتهاءً بأنظمة الإنتاج، لتجعل من كلّ مجموعة من سيارتها رائدة في فئتها.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى