الرئيسيةتكنولوجيا

اتفاقية تعاون بين “المهندسين” وشركة سكايتك

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – وقعت نقابة المهندسين الأردنيين اليوم السبت، اتفاقية شراكة وتعاون مع شركة سكايتك؛ الشريك الذهبي لشركة ساب الألمانية المتخصصة ببرامج إدارة موارد المؤسسة ERP، بحضور نقيب المهندسين المهندس أحمد الزعبي، والمدير العام للشركة المهندسة بشرى الأتاسي، وممثلين عن كلا الطرفين.

وتهدف الاتفاقية الى عقد دورات تدريب وورش عمل على انظمة مختلفة خاصة نظام “ساب بزنس ون” SAP Business One والتي من شانها أن تترجم دور النقابة بما يتوافق مع السياسات الحكومية والاجندة الوطنية والرؤى الملكية.

وأكد المهندس الزعبي أن الاتفاقية تأتي في سبيل سعي النقابة المستمر وذراعها العلمي “مركز تدريب المهندسين”، لعقد دورات علمية ووضع برامج تدريبية في المجالات والاختصاصات المختلفة، إضافة إلى الاستفادة من المؤهلات التي تمتلكها كل جهة على حد سواء.

وبموجب الاتفاقية، سيتم إعداد المادة التدريبية وتأمين مدربين مؤهلين من ذوي الخبرة والكفاءة لإعطاء دورات حسب جدول زمني يتفق عليه الطرفان، إضافة إلى تعزيز التعاون والشراكة بين النقابة والشركة عبر كافة الاعلانات والترويج للبرامج التدريبية المتفق عليها ضمن الاتفاقية.

وأشارت المهندسة الأتاسي الى رؤية الشركة في خدمة المجتمع، من خلال تكثيف البرامج والمبادرات التدريبية والتشغيلية بهدف تطوير قدرات المهندسين بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل. 

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى