اتصالاتالرئيسية

أمنية تفتتح معرضها الجديد في المبنى الرئيسي وتوفر خدمات رقمية عالية الجودة  

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إنسجاماً مع حملتها التي أطلقتها مؤخرا تحت عنوان “U”  -لأنك أنت مصدر إلهامنا- افتتحت شركة أمنية معرضها الجديد في المبنى الرئيسي في الشميساني، حيث يوفر المعرض مجموعة متنوعة من الخدمات وحلول الأعمال الرقمية عالية الجودة التي تلبي احتياجات عملائها من الأفراد والشركات.

ويشمل المعرض الذي يمتاز بروح الشباب على عدد من محطات التجربة الرقمية والتقنية المتطوّرة للخدمات المقدمة من قبل أمنية للشركات والأفراد، كما ويقدم أيضاً خيارات متنوعة من الخدمات الخاصة بقطاع الأعمال مثل حلول الآمان للشركات، باقة الأعمال المتكاملة للشركات الصغيرة والمتوسطة (المقدمة من سيسكو وأمنية) مع خدمة (Video Conferencing) داخل المكاتب، وخدمة الاتصال الموحّد (UCC)، بالإضافة إلى محطة الواقع الإفتراضي (VR).

كما يوجد في المعرض أيضاً زاوية خاصة لصندوق إقتراحات إلكتروني، وذلك إنطلاقاً من تعزيز مفهوم الشفافية مع العملاء، ومنطقة أخرى لعرض وبيع أحدث الهواتف الذكية لجميع الوكلاء مع إتاحة المجال أمام العملاء لتجربة الأجهزة الخلوية وبيع الإكسسوارات والأجهزة القابلة للإرتداء، بالإضافة أيضاً إلى بلاي ستيشن، وزاوية مخصصة للصيانة وخدمة العملاء ونظام انتظار رقمي وقاعة اجتماعات للعملاء.

وفي هذا الإطار؛ قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: “إن إطلاق معرض أمنية الرقمي الجديد والمتطور يأتي رغبة منا في مواكبة الإتجاهات الحديثة في هذا المجال، إضافة إلى رغبتنا الأهم وهي تلبية احتياجات وتطلعات عملائنا من الأفراد والشركات، وبما أن حملة U بدأت باستهداف فئة الشباب وتُستلهم منهم، فإننا أيضاً في هذا المعرض نستهدف هذه الفئة التي تعد القاعدة الأوسع من عملائنا إلى جانب المهتمين بالتكنولوجيا وأحدث التطورات على الصعيد الرقمي”.

وأضاف شطارة: “نؤمن في أمنية وفي سياق تنفيذ استراتيجيتنا الهادفة إلى زيادة النمو وتوسيع قاعدة لعملائنا، بضرورة توفير منصة مثالية لعملائنا لغرض تسهيل عملية التعرف على منتجاتنا وخدمات حلول الأعمال التي نقدمها والتي نتميز بها، لذا جاء إطلاقنا لهذا المعرض الرقمي المتميز والمتطور والذي سيلعب دوراً مهماً في تعزيز تجربة عملائنا والتفاعل معهم من خلال مقترحاتهم وآرائهم وحتى الشكاوى المقدمة منهم عبر صندوق الإقتراحات الإلكتروني”. 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى