اقتصادالرئيسية

‘نون’ الخليجي منافس أمازون يتوسّع نحو الصين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلن موقع “نون” للتجارة الالكترونية الخميس عن التوسع نحو الصين، في مسعى لتأسيس شراكات دولية جديدة تساعده على  منافسة جدية لمواقع تجارة التجزئة الاخرى في الشرق الاوسط وفي مقدمها “امازون”.

وذكر الموقع الذي تبلغ قيمة الاستثمارات فيه نحو مليار دولار، في بيان انه أطلق عملياته في آسيا بالتعاون مع شركتين في الصين وهونغ كونع.

وقال رجل الاعمال الاماراتي محمد العبار مؤسس الموقع في البيان ان سوق التجارة الالكترونية في الصين أصبح من بين الأكبر في العالم.

وأوضح ان موقعه يسعى من هذا المنطلق الى انشاء شبكة علاقات مع مصنّعين صينيين “موثوق بهم” من أجل استيراد مروحة واسعة من المواد التجارية وتوفيرها لزبائنه في الشرق الاوسط.

وأطلق العبّار موقع “نون” في تشرين الاول/اكتوبر 2016 في شراكة شملت مجموعة “اعمار” العقارية الاماراتية التي يرأسها العبار، وصندوق الاستثمارات العامة السعودي، ومستثمرين خليجيين آخرين.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى