الرئيسيةتطبيقات ذكية

أوبر تتيح الدفع لخدماتها عبر خدمة Venmo

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – يعتبر خيار الدفع للمواصلات عبر باي بال جزءاَ من خيارات الدفع الموجودة في تطبيق أوبر، خاصة وأنه نظام الدفع الأشهر عالمياً بين أنظمة الدفع الإلكتروني، لكن شركة أوبر قررت تطوير الأمر ليشمل خدمة الدفع الأخرى Venmo.

وتعتبر خدمة Venmo أحد الخدمات المملوكة لشركة باي بال، حيث استحوذت عليها باي بال في عام 2013 للاستفادة من حلول الدفع الأمنة التي تقدمها الخدمة وبشكل مختلف عن نظامها.

ومثلما الحال مع باي بال، فإن المستخدم سيكون قادراً على الدفع عن طريق تطبيق أوبر نفسه من خلال إضافة بياناته الخاصة بالحساب، لكن في حال أراد مقاسمة سعر المواصلات مع أصدقائه فسيكون عليه التحول مباشرة إلى تطبيق Venmo.

يُذكر أن خدمة الدفع ستكون متاحة عبر تطبيقي Uber وUber Eats الخاص بتوصيل الطعام، وسيتواجد رمز إيموجي أسفل عمليات الدفع لتمكين المستخدم من مشاركة الأمر في حال أراد ذلك.

عالم التقنية

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى