الرئيسيةريادة

شراكة بين تومسون رويترز و ” SOURCEitHR ” لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في الأردن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – وقعت Accelerate SME، وهي منصة رقمية شاملة ومركز موارد للشركات الصغيرة في الأردن تابعة لوكالة تومسون رويترز وبدعم من بنك الاتحاد كشريك استراتيجي، مؤخراً، اتفاقاً مع شركة SOURCEitHR، إحدى الشركات التابعة لميناآيتك MenaITech التي توفر حلول إدارة الموارد البشرية محلياً وإقليمياً. وستمنح هذه الشراكة أعضاء منصة Accelerate SME في الأردن حلول إدارة الموارد البشرية، والإعداد الشهري لكشوفات الرواتب، التي تقدمها شركة SOURCEitHR بأسعار تفضيلية، إلى جانب الحلول التكنولوجية لإدارة الموارد البشرية المُصمَّمة خصيصاً للشركات الصغيرة والمتوسطة.

وقال كريم مبارك، المدير التنفيذي في شركة SOURCEitHR، على الشراكة قائلاً، “إن أحد أكبر التحديات التي تواجهها الشركات الصغيرة والمتوسطة في الأردن هو إدارة رأس مالها البشري بكفاءة؛ بدءاً من التكلفة والوقت اللازمين لإنجاز كشوف الرواتب، ووصولاً إلى تعقيدات المتطلبات القانونية للتوظيف، حيث تتعطل العديد من الشركات الناشئة لأنها لا تملك إمّا الموارد أو الخبرة لإدارة مواردها البشرية”.

وأضاف، “ومن هنا يأتي دور شركة SOURCEitHR، حيث أننا ندير وظيفة كشوف الرواتب بأكملها في الشركات الصغيرة والمتوسطة حتى تتمكن من دفع أجور موظفيها في الوقت المحدد كل مرة، مع معالجة ضريبة الدخل واستقطاعات الضمان الاجتماعي تلقائياً (عندما تنطبق). ونقدم أيضا تطبيق الخدمة الذاتية على الهاتف المحمول، ويُمكّن تطبيق المحمول المستخدمين من إدارة الوقت وحضور موظفيهم، واستعراض قسائم الرواتب المُفصّلة، والموافقة على طلبات الإجازات، والعديد من وظائف الموارد البشرية الأخرى”.

واختتم مبارك قائلاً، “إن هدف منصة Accelerate SME المتمثل في دعم الشركات الناشئة وروّاد الأعمال في الأردن يتماشى مع غايتنا المتمثلة في تمكين الشركات الجديدة من تحقيق النجاح من خلال إدارة رأس مالها البشري بفعالية.

ومن جانبه قال نديم النجار، المدير الإداري في تومسون رويترز – الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، “لدى الشركات الصغيرة والمتوسطة إمكانات كبيرة لتسهيل النمو الاقتصادي عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وكجزء من التزامنا طويل الأجل بالاستثمار في الأسواق المحلية، فإن منصة Accelerate SME التي أطلقتها تومسون رويترز في الأردن ستعمل على ربط الشركات الصغيرة والمتوسطة بمزودي أعمال مبتكرين وتساعدهم في النهاية على تحقيق إمكاناتهم التجارية وتنمية أعمالهم.”

ويشار إلى أن تومسون رويترز  أطلقت منصة Accelerate SME بالشراكة مع بنك الاتحاد لإعطاء أصحاب الشركات ورواد الأعمال مكاناً موحداً لدعم دورة حياة أعمالهم بالكامل، بدءاً من التأسيس وحتى النمو والتوسُّع مع إمكانية الوصول إلى الخدمات المتخصصة والموارد والدعم المجتمعي والمشورة التجارية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى