الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أورانج تواصل دعمها لفريق “صقور الأردن” ضمن تصفيات كأس العالم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – واصلت شركة اورانج الأردن رعايتها للمنتخب الوطني لكرة السلة “صقور الأردن”، وذلك خلال الدور الأول من تصفيات كأس العالم الذي ستقام نهائياته في الصين في عام 2019، حيث قامت مؤخراً بدعم المباراة الأخيرة التي فاز فيها منتخبنا الوطني على المنتخب الهندي.

هذا وأكدت اورانج  الاردن على التزام اورانج الأردن بدعم “صقور الأردن” في المراحل القادمة، وأثنت على جهود الفريق الذي أثبت جدارته خلال جميع المباريات، كما شكرت جميع الأطراف التي أسهمت بدعم المنتخب الوطني.

وأضافت الشركة : إيماننا عميق بقدرات منتخبنا الوطني على تحقيق أفضل الإنجازات، وثقتنا عالية باللاعبين بأنهم سيرفعون راية وطننا عالياً في جميع المباريات، وسيكونون الدافع الأهم لرفع شعبية اللعبة وإعادتها إلى مكانتها المميّزة التي لطالما كانت عليها “. مبينة التزامها الدائم بدعم المواهب والفعاليات المحلية، وبالوقوف إلى جانب الجماهير الأردنية في دعمها لمنتخب “صقور الأردن” لكرة السلة .

جدير بالذكر بأن المنتخب الأردني كان قد حقق الفوز في مبارياته التي لعبها في هذه تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة ضد سوريا، الهند ولبنان، وبدأ استعداداته مباشرة لمباريات الدور الثاني، حيث سينضم مع المنتخبين اللبناني والسوري إلى الفرق المتأهلة عن المجموعة الأولى وهي: نيوزيلندا، كوريا الجنوبية والصين.

وبالتماشي مع دورها كشركة عالمية بروح محلية، تلتزم اورانج الأردن بتطبيق استراتيجيتها للعمل المؤسسي المجتمعي المستلهمة من خطتها الاستراتيجية الخمسية Essentials 2020، حيث تقوم بتجسيد التزاماتها تجاه المجتمع المحلي بمختلف قطاعاته، وذلك عبر دعم النشاطات والفعاليات الوطنية المختلفة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى