الرئيسيةشبكات اجتماعية

بعد انتشار شائعة وفاته في السوشيال ميديا…… هنيدي يوجه رسالة لناصر القصبي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – انتشرت مؤخرا شائعة وفاة الفنان ناصر القصبي بشكل تسبّب في قلق عدد كبير من محبيه، الأمر الذي دفع الفنان الشهير إلى طمأنة جمهوره من خلال تغريدة كتبها على موقع التغريدات القصيرة تويتر، قال فيها : “شكرًا لكم جميعًا .. ولمن سأل عني أنا بخير والحمدلله، محبة الناس كنز عظيم، شكرًا مرة أخرى من القلب”.

الفنان محمد الهنيدي والذي تجمعه علاقة صداقة قوية بالقصبي، وجّه له رسالة من خلال الموقع نفسه قال فيها: “سلامتك يا ناصر ويبعد الشر عنك”. في محاولة منه لنفي الشائعة عن الفنان الشهير وطمأنة الجمهور إلى صحته.

وكان هاتشاق “وفاة ناصر القصبي” قد تصدّر قائمة الأكثر تداولًا على تويتر في المملكة العربية السعودية، ما دفع الكثيرين للتساؤل عن حقيقة وفاة الفنان السعودي الشهير، بطل مسلسل “طاش ما طاش”.

آخر أعمال ناصر القصبي مسلسل “العاصوف”، الذي أثار جدلًا كبيرًا بسبب انتقاد الكثيرين لبعض المفاهيم التي قدمها المسلسل، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدة عالية رغم الهجوم عليه.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى