الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

فريق طبي فرنسي يجري عمليات جراحية مجانية لأطفال بمستشفى المقاصد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – يجرى فريق طبي فرنسي عمليات جراحية مجانية لعشرات الأطفال السوريين والأردنيين، في مستشفى المقاصد الخيرية التابع لوزارة الأوقاف والمقدسات والشؤون الاسلامية، بحي نزال، خلال فترة اسبوع كامل.

وقال مدير عام مستشفى المقاصد الخيرية، الدكتور علي السعد بني نصر، أن فريقاً طبياً من مؤسسة سلسلة الأمل الفرنسية، سيقوم بإجراء عشرات العمليات الجراحية في مجال العظام للأطراف السفلية، لأطفال سوريين وأردنيين، وبشكل مجاني.

وأضاف الدكتور بني نصر أن إدارة مستشفى المقاصد الخيرية قامت بتوفير التجهيزات والمستلزمات الطبية اللازمة للفريق الطبي الفرنسي الذي سيجري ما يقرب من خمس عمليات جراحية يومياً.

يشار إلى أن مستشفى المقاصد الخيرية، سبق له أن استقدم الفريق الطبي الفرنسي، مرات عدة، أجرى خلالها عشرات العمليات الجراحية المعقدة، وبشكل مجاني، لأطفال أردنيين وسوريين.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى