الرئيسيةشبكات اجتماعية

هكذا استقبل رجال المرور قائدات المركبات بالسعودية……..

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – تداولت مواقع التواصل الاجتماعي التي لم تهدأ ليلاً تعبيراً عن الفرح والبهجة بالقرار التاريخي ببدء قيادة المرأة للسيارة في السعودية، صورا لاستقبال رجال المرور في السعودية، فجر الأحد، السيدات قائدات المركبات بالورود دعما لهن وترحيبا بهن في شوارع المملكة، فيما شارك شباب رجال المرور في مبادرة رافقكتم  في جميع مناطق المملكة وقاموا بتوزيع الورود على كل سيارة تقودها امرأة في بادرة وصفتها مواقع التواصل بالجميلة والمحفزة والداعمة للمرأة ،فيما غمرت السعادة وجوه السيدات وهن يقدن سياراتهن.

ومع اللحظات الأولى في تطبيقه، بدأ عدد من السعوديات في ممارسة حقوقهن، فيما تنتظر أخريات إنهاء إجراءات استخراج رخصة القيادة.
وكانت إدارات المرور في المملكة، قد بدأت وضع خطط السير الميدانية للتعامل الأمثل بحسب الأنظمة والتعليمات، فيما شهد المجتمع السعودي تفاعلا واسعا مع العديد من البرامج والأنشطة الاستعدادية لقيادة المرأة، في موجات كبيرة من الرسائل التوجيهية والتوعوية التي تبنتها العديد من القطاعات الحكومية والأهلية.
العربية نت 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى