الرئيسيةريادة

“البيطار” تحرز ميداليتين في بطولة العالم للكتيل بيل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أحرزت الرباعة منى البيطار ميدالية فضية وأخرى برونزية ببطولة العالم للكتيل بيل والتي تستضيفها مدينة ميلانو الايطالية في الفترة ما بين 21-24 من شهر حزيران / يونيو الحالي.

وجاءت الميدالية الفضية بعد أن أحرزت البيطار المركز الثاني في منافسات النتر بعدد تكرارات وصل الى 110 تكرار ، فيما جاءت البرونزية ضمن منافسات الخطف بعدد تكرارات وصل الى 152 تكرار ضمن منافسات وزن 16 كغم للكتيل بيل.

وتعتبر البيطار اللاعبة العربية الوحيدة في البطولة التي يشارك بها أكثر من 800 لاعباً ولاعبةً يمثلون 23 دولة من جميع أنحاء العالم.

وأعربت البيطار عن سعادتها بهذا الفوز لموقع اللجنة الأولمبية الأردنية قائلةً : “أنا سعيدة جداً بفوزي واعتلائي منصات التتويج في بطولة العالم ، سأسعى الى نشر هذه اللعبة في الأردن قدر المستطاع والمساعدة بتجهيز لاعبين قادرين على المنافسة على المستوى العالمي.”

موقع اللجنة الاولمبية الاردنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى