الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

كير الأردن: المساعدات النقدية في رمضان قدمت لأكثر من 7000 مستفيد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – انهت منظمة كير العالمية في الأردن توزيع المساعدات المالية خلال شهر رمضان للمجتمع المحلي واللاجئين السوريين ضمن حملتها شهر رمضان الخير مع منظمة كير لعام/ 2018 وبالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية.

وأكد مدير برنامج المساعدات النقدية في المنظمة محمد العوامرة ان عدد المستفيدين من المساعدات 7365 مستفيدا من المجتمع المحلي واللاجئين السوريين في مناطق عمان والزرقاء والأزرق وإربد والمفرق.

وأضاف ان هذه المساعدات تأتي انطلاقا من إيمانها بدورها الإنساني المحوري وشراكتها الاستراتيجية مع المجتمع الأردني وإكمالا لرحلتها في دعم العائلات الأشد فقرا، لافتا الى ان المساعدات لحملة رمضان استهدفت 1200 أسرة.

وبين ان توزيع المساعدات جاء على شكل مساعدات نقدية بواقع 130 دينارا لكل أسرة وبمبلغ إجمالي بلغ 175 الف دينار.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى