الرئيسيةتطبيقات ذكية

اوبر تطلق نسخة لايت من تطبيقها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – على عكس الصين ، حيث أجبرت شركة أوبر على تصفية وبيع أعمالها ، تعتبر الهند في الواقع واحدة من أكبر أسواق شركة اوبر على الاطلاق.

لهذا اعلنت الشركة عن اطلاق نسخة خفيفة من تطبيقها للاندرويد ، تحت اسم اوبر لايت ، في السوق الهندي ، ومن ثم سيتم اطلاقه في عدد اخر من الدول قريبا

النسخة اللايت تم تصميمها خصيصًا للعمل على الأجهزة التي تستخدم شبكات 2G وتوفير كميات منخفضة من طاقة المعالجة، و يزيل التطبيق الجديد معظم ميزات التصميم غير الضرورية ويركز بدلاً من ذلك على الوظيفة فقط.

لدى تطبيق اوبر لايت أيضًا العديد من الميزات الأخرى مثل دعم اللغة المحلية ، وشريط تقدم جديد يطلع المستخدمين على المسافة التي تقطعها المركبة، وخيارًا جديدًا يسمح للأشخاص بحجز رحلات حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.

الجديد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى