الرئيسيةشبكات اجتماعية

تغريدات ترامب في معرض ساخر

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – افتتح مؤخراً في ويست هوليوود بولاية كاليفورنيا الأميركية معرض يبرز عدداً من التغريدات التي كتبها الرئيس الأميركي دونالد ترامب عبر حسابه على تويتر.

المعرض المتنقل يحمل اسم البرنامج التلفزيوني الشهير (ذا ديلي شو) تحت عنوان “مكتبة الرئيس الأميركي دونالد ترامب على تويتر”، ولقي انتشاراً واسعاً في مدينة نيويورك.

ويقدم المعرض أيضاً زاوية تهكمية على مكتبات الرئاسة الأميركية، لذا تحول أيضاً إلى مكان تلتقط فيه الصور الذاتية أو “السيلفي”.

ويصف المعرض نفسه بأنه بمثابة “تكريم للقائد العام للبلاد وطريقته المفضلة في التواصل مع الجمهور عبر حسابه على تويتر”.

ويستخدم ترامب النشط جدا عبر تويتر هذه المنصة لتوجيه رسائل عدة في اليوم تشمل اعلانات رئيسية على صعيد السياسة الداخلية والخارجية ويستغلها ايضا لانتقاد حلفاء له والاستهزاء بخصومه ولتهديد كوريا الشمالية.

ويعتبر الرئيس الأميركي حسابه على تويتر جزءا لا يتجزأ من سياسته، وحجب الكثير من المنتقدين ما يعني منعهم من الرد مباشرة على تغريداته.

العربية نت 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى