اتصالاتالرئيسية

أمنية تنظم حفل إفطار لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – بهدف تعزيز التعاون وتوطيده بين الجانبين، أقامت شركة أمنية حفل إفطار لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات بحضور رئيس الهيئة الدكتور غازي الجبور و المهندس باسم الروسان وعدد من مسؤولي الإدارة التنفيذية في الهيئة.

وخلال الحفل، أكّد شطارة على دور هيئة تنظيم قطاع الاتصالات في تطوير بيئة تنظيمية أسهمت في تعزيز التنافسية بين شركات الاتصالات القائمة، وتنظيم خدمات الاتصالات وحماية مصالح المستفيدين، إضافة إلى انخفاض الأسعار وتنوع الخيارات بما يتناسب مع قدراتهم الشرائية.  

واستعرض شطارة، أبرز الإنجازات التي حققتها شركة أمنية خلال السنوات القليلة الماضية بفضل البيئة الجاذبة التي وفرتها “هيئة تنظيم قطاع الاتصالات” إلى جانب الكفاءات الفنية والتقنية عالية المستوى التي تحتضنها الشركة، مشيراً إلى أن أمنية عملت منذ إنطلاقتها في السوق المحلي على  بناء سمعة قوية لها من خلال اتباعها منهجية قائمة على تقديم الخدمات وحلول الاتصالات الأكثر تطورا والأحدث ودعم الريادة والابتكار والأسعار المنافسة إلى جانب تعزيز التواصل مع مختلف المؤسسات والهيئات الرسمية وغير الرسمية.

من جانبه أثنى الدكتور الجبور، على مسيرة وإنجازات أمنية المتميزة طيلة السنوات الماضية بقيادتها الحالية وموظفيها الأكفاء والتي أسهمت في دفع عجلة النمو في قطاع الاتصالات الأردني، معرباً عن أمله في استمرار تقدم الشركة وتحقيق المزيد من النجاحات التي تنعكس في النهاية على الإقتصاد الوطني.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى