أخبار الشركاتالرئيسية

مدرسة الرائد العربي تُطلق موقعًا إلكترونيا باستخدام نظام اسكدنيا لإدارة المُحتوى

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلنت مدرسة الرائد العربي ، المؤسسة التعليميَة الشاملة والجامعيَة ، عن إطلاق موقعها الإلكتروني ras.edu.jo من خلال نظام اسكدنيا لإدارة المُحتوى، حيث يعرض الموقع الجديد رؤية المدرسة ورسالتها والأقسام والمرافق المختلفة. كما يُسهَل عمليَة نشر أنشطة الطلاب وتقويم المدرسة والأحداث القادمة وآخر الأخبار. علاوةً على ذلك ، باستخدام الموقع يُمكن الوصول إلى صفحات المدرسة على شبكات التواصل الاجتماعي المُختلفة وعرض موقعها الجغرافي من خلال خرائط جوجل.

تتبع مدرسة الرائد العربي البرنامج الوطني الأردني التربوي والمنهاج البريطاني، كما ترتبط المدرسة بالجمعيَة الثقافيَة العربيَة، وهي مُنظمة تطوعيَة تهدف إلى دعم وتعزيز وتطوير الحركة التعليميَة  والثقافيَة والاجتماعيَة في الأردن.

يوفر نظام اسكدنيا لإدارة المحتوى البساطة والمرونة التي تسمح لمشرفي المواقع في المدرسة بالتحكم الكامل في حضور المدرسة على الويب. بالإضافة إلى ذلك، يمكّن النَظام المُشرفين من إدارة مُحتوى الموقع دون عناء ، والاستفادة من مجموعة واسعة من الميَزات الغنيَة دون مساعدة تقنيَة أو معرفة بلغات البرمجة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى