الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

“توليد الكهرباء المركزية” توقع اتفاقية شراكة مع تكية أم علي لدعم الأسر المحتاجة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – ضمن برنامجها الخاص بالمسؤولية الاجتماعية لعام 2018، وإلتزاماً منها بالمساهمة في خدمة المجتمع المحلي وتنميته، أبرمت شركة توليد الكهرباء المركزية مؤخراً اتفاقية شراكة مع تكية أم علي تقوم الشركة من خلالها بكفالة 21 أسرة منتفعة برنامج الدعم الغذائي المستدام من تكية أم علي لتصلها طرود غذائية شهرية في المناطق التي تعمل بها محطات الشركة، وذلك لمدة عام كامل.

وباشرت “شركة توليد الكهرباء المركزية” توزيع الطرود الغذائية  على العائلات المنتفعة من تكية أم علي ابتداءً من شهر رمضان المبارك بهدف تخفيف الأعباء المالية عليهم، حيث انطلق التوزيع  في الجمعيات الشريكة لتكية أم علي من محافظة العقبة في لجنة زكاة وصدقات العقبة الرئيسية في قصبة العقبة يوم 21 أيار 2018، تلاها محافظة المفرق، حيث تم التوزيع في كلّ من جمعية نور المستقبل لرعاية الأيتام الخيرية في قضاء رحاب، وجمعية دير الكهف للتنمية الاجتماعية في منطقة دير الكهف يوم 24 من الشهر نفسه.

وبهذه المناسبة، قال نديم رزفي، الرئيس التنفيذي لـ “شركة توليد الكهرباء المركزية”: “تأتي هذه الاتفاقية استمراراً لنهج الشركة في التفاعل مع المجتمع المحلي والمساهمة في دعم أفراده من خلال برامج المسؤولية المجتمعية التي تعزز مفهوم الشراكة لخدمة المجتمع وتنميته خاصة في المناطق التي نعمل ضمنها”. وأضاف: “بوصفنا مؤسسة وطنية مسؤولة، فقد حرصنا على دعم مساعي تكية أم علي في مكافحة الجوع وتحقيق الأمن الغذائي المستدام للأسر الأقل حظاً في المملكة، لتعم أجواء المودة والرحمة خاصة في الشهر الفضيل”.

ومن ناحيتة شكر مدير عام تكية أم علي سامر بلقر شركة توليد الكهرباء المركزية قائلاً: ” نشكر دعم شركة توليد الكهرباء المركزية لدعمها لبرامج الدعم الغذائي المستدام من تكية أم علي من خلال كفالتها لـ 21 أسرة محتاجة في المناطق التي تعمل فيها الشركة، والذي يدل على ايمانها المطلق برؤية تكية أم علي المتمثلة في الوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع” وأضاف:  

وتقوم تكية أم علي حالياً بتوفير الدعم الغذائي المستدام لـِ 30,000 أسرة محتاجة ومعتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في 12 محافظة في المملكة، من خلال الطرود الغذائية الشهرية والتي تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة التغذوية شهرياً وعلى مدار العام.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى