الرئيسيةشبكات اجتماعية

سيلفي مع ترامب وكيم بـ11 دولارا فقط!

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – فيما تتواصل الاستعدادات لعقد القمة بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ اون، شهد المئات على نسخة ساخرة من هذا اللقاء التاريخي في أحد المراكز التجارية الكبرى في سنغافورة بطلاها شبيهان للزعيمين.

فقد ظهر المقلد المقيم في هونغ كونغ هاورد اكس الذي استقطب اهتماما عالميا خلال الأشهر الأخيرة بفضل تقليده لكيم جونغ اون، على المسرح إلى جانب دنيس الن شبيه الرئيس الأميركي.

وخلال حدث ترويجي حمل عنوان “قمة ترامب وكيم الحقيقية”، حيا الرجلان الأشخاص الذين احتشدوا بأعداد كبيرة في مركز “بوغيس جانكشن مول” التجاري في سنغافورة.

وقال هاورد اكس للعشرات الذين كانوا يصطفون في طوابير لالتقاط الصور معه “شكرا لتبرعاتكم لصالح كوريا الشمالية، أي لي شخصيا. أشكركم فعلا لأننا بحاجة ماسة للأموال النقدية”.

وقال شن جيانغ الذي كان ينتظر دوره لالتقاط صورة إن المقلدين “يشبهان كيم وترامب الحقيقيين بنسبة 99 في المئة”.

وكما الحال مع الزعيمين الحقيقيين، اعتاد مقلدا كيم وترامب على اثارة الجدل.

فقد قال هاورد اكس الجمعة إنه تعرض للاستجواب على مدى ساعتين من جانب ضابط في سلطات الهجرة لدى وصوله إلى مطار شانغي الدولي في سنغافورة قبل موعد القمة بين كيم وترامب المقررة الثلاثاء.

ولدى ظهوره في مدينة بيونغتشانغ الكورية الجنوبية على هامش دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الأخيرة مع الشبيه عينه لدونالد ترامب، تمت مواكبته من عناصر الأمن بعد رقصه أمام مشجعات لكوريا الشمالية.

العربية نت 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى